منتدى راحل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولدردشه

 

 لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ra7el
المدير العام
المدير العام
Ra7el


اعلام الدول : لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *) 3dflag23
ذكر
الثور عدد الرسائل : 109
مزاجى : لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *) Dl310
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 04/08/2008
قيمنى : 0
نقاط : 5987

لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *) Empty
مُساهمةموضوع: لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *)   لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *) Emptyالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:33 am


(من نقلي وليست من قولي)
السلام عليكم
ساروي لكم قصة وبعدها ساكتب قصيده
واتمنى ان تعجبكم لان احداثها حقيقه .....
اسم القصة : وداع ابدي ...
ابطال القصة : النداويه - عاشق الفوز

اول يوم في الداوم في جامعة الكويت
كان عاشق الفوز ماخذ مادة مثل مادة النداويه
دخلوا الكلاس مايعرفون بعض ... خلص الدكتور كلام وشرح
الطلبه طلعوا من الكلاس ..
مر اليوم الثاني
والثالث
وعاشق الفوز
والنداوية بينهم نظرات
لما كانوا يمرون ويشوفون بعض بالممرات

بعد اسابيع ..كانوا في الكلاس في الماده اللي كانوا ماخذينها
خلص الدكتور شرح ... طلعوا الطلبه ..... بقت النداويه لان كانت
رجلها تعورها فماقدرت تقوم .... بقى عاشق الفووووووز طالعها
قرب منها طالعته........... تبادلوا نظرات ......
وطلع عاشق الفوز

ومن ذاك الموقف وهم حسوا بشعور متبادل
-------------------------------
رد عاشق الفوز للبيت يفكر فيها .... ويفكر بجمالها يفكر بأدبها
يفكر بالعايله اللي تنتمي لها ... يفكر في سيارتها لدرجة انه
كان يفكر في جوتيها (حذائها)فكر في كل شي فيها ...........
ماراحت عن باله ... ولا لحظه .........
جاله شعور انه لازم يصارحها بانه اهوا يحبها وكان خايف

-----------------------------------------------------

بعد شهر واهوا يفكر فيها في كل لحظه ويطالعها بالمحاضره وبالممرات
قال لازم اكلمها ...
بعد انتهتاء المحاضرة طلع الدكتور ...
نادا عاشق الفوز النداوية ما التفت عليه
لحقها .... لحقها ........... لين ما وصلت لسيارتها في المصافط
قال لها لازم اكلمج بموضوع ...
قالت : نعم تكلم .....
قال : ماقدر اقول الموضوع اللي عندي بالشارع ...
قالت : شالمطلبوووب .......
قال : اكلمج بالتلفوون ..
ارفضت طبعا .... بالاخير لما قال لها
مسالة حياة او مووووت وافقت وقالت له
عطني رقمك ...... اخذت رقمه .............

-------------------------------------
وهي في السياره .....
كانت تفكر فيه لانها فعلا كانت تحبه اهي بعد ......
بس حب خفيف ............................... يعني حب من اول نظره
////////////////////////////وصلت البيت ...
وهي تفكر ... ومنشغل بالها ...وهو يفكر فيها ........... يقول راح تتصل ولا لا ....
ا*******************
****************
صارت الساعه 9 باليل وعاشق الفوز ينطر على جمر
رن التلفووووون ... .........................
ابتسم عاشق الفووووز رفع السماعه ..............

--------------------------------------
عاشق الفوز : الوووووووووووووو
النداويه : الووووو
عاشق الفوز : هلا والله هلا وغلا
النداويه : عرفتني
عاشق الفوز : شلون ما عرفج النداويه صح
النداوية : صح ... هذا انا اتصلت عليك ... امر شتبي شنو الموضوع المهم ..... ؟
عاشق الفووز : والله انا ماني عارف شلون ابدا بس ببدا
شوف يا النداويه انا أحبج ....
صكرت السماعه النداويه ......

اتصل عاشق الفوز على النداويه ( عنده كاشف)
ردت قالت له نعم شتبي فيني ..........
قال ..: حرام عليج .....لو تدرين شلون كنت اسال الناس عنج
صدقيني انا اعرف عنج كل شي .... والله اني احبج ....
قالت : خلاص شوف انا بفكر ..... وارد عليك .
قال : متى؟؟؟؟؟
قالت مادري
قال : الحب مافيه تفكير .......يعني شنو تفكرين
قالت : لو سمحت ممكن ماعاد تتصل ....
قال : حرام عليج والله انا احبج ...........
قالت : خلاص انا اتصل عليك واقولك راي .......

_________________________
_________________________________

بعد 3 ايام بعد ما انتهت المحاضره ................
نظرات متبادله بينهم من اول ماطلعوااااااااااااااااااا ....
ابتسم لها .... ابتسمت له ............
الدنيا مو واسعته ..............لانها ابتسمت له ..........
رجع للبيت وهو يفكر فيها .......... يقول راح تتصل ولا لا
ويدعي ربه ................يارب انها تحن عليّ..
ابتسمت لي معقول تبتسم لي ..... ( عايش بحيره .. مو عارف )
***********************
************************
الساعه 10ونص باليل .......رن موبايل عاشق الفوز .............
رقم النداويه ......................... طاير من الفرحه وهو يرد ..

عاشق الفووز : هلا والله
النداويه : ساكته ..........
عاشق الفووز: الوووووووووووو الوووووووووو
....................
النداويه : الووووووووووووو
عاشق الفووز : هلا شلونج ؟
النداويه : ترد بصوت منخفض ( الحمدلله)انت شلونك ؟
عاشق الفوز : انا بخير دام اني سمعت صوتج ..
النداويه: تضحك ...........
عاشق الفوز : هاه فكرتي ..؟
النداويه : ساكته...
عاشق الفوز : الووووو وينج ردي الله يخليج
النداويه : شوف ياعاشق الفوز انا فكرت .......وسبحان الله لقيت انه بيننا شعور متبادل .....بس انا بقولك الصراحه انا متخوفه منك .... انا مو واثقه فيك وانته تدري البنت سمعه ....
عاشق الفوووز : بس ....انا والله احبج من صجي لو تدرين شكثر افكر فيج ..................
النداويه : انا عارفه ............. وانا بعد احبك حيييييييييييييييل(بصوت منخفض جدا)
عاشق الفوووز : يقول لها بنبره فرحانه ( الحمدلله هذا اهم شي )
النداويه : انزين انا الحين بروح انام عندي باجر محاضرات .....
عاشق الفووز : تصبحين على خير ........
النداويه : وانته من اهله .......بااااااااااااااااي
عاشق الفووووووووووووووز : باي

مرت الايام ......
اتصالات متبادله .......ضحكات .... ابتسامات ........
نظرات .....................

فجاه النداويه تتهرب من عاشق الفوز ....
يتصل عليها ماترد ...
ينطرها عند بيتها... لما تشوفه تطلع على طوول ماتعطيه فرصه يكلمها

تعب حييييييييييل بهالفتره .....................

يرن التلفون بعد فتره طويله ماكملته ........
يشوف رقمها .......... يرد وهو فرحان ...
عاشق الفوز : الووووووووووووو هلا والله حياتي
النداويه : هلا
عاشق الفوز : ليش جذي حرام عليج تعبتيني ولا حتى تتصلين
النداويه : شوووووف بقول لك الصج
انا انخطبت واهلي وافقوا بس انا مو موافقه ولا اقدر اقولهم اني احبك
عاشق الفوز : شنووووووووووووو؟ انخطبتي . من هذا .....
النداويه : اللي خطبني مايعيبه شي ولا اقدر ارفضه خصوصا انه خوش رجال ...
عاشق الفوز : وحبنا وين راح ؟؟؟
النداويه : انا قلت لك ماقدر اقول لاهلي اني احبك ....
عاشق الفوز : انا بجي باجر ويا اهلي اخطبج .....
النداويه : انا ملجت
عاشق الفوززززززززز : شنوووووووووو ( مخنوق من العبره ) ويبكي بعدها
ويقول : حبنا وين راح على طول وافقتي ... جذي هنت عليج ....
النداويه : والله ماهنت علي ّ بس شسوي انا حبيت افهمك الوضع علشان تفهم ولا عاد تتصل .........
مع السلامه ........... تصك السماعه وهي تبكي .................
عاشق الفوز : يبكي ................. يبكي .................


بعد اسابيع :

عاشق الفوز يتصل على النداويه ...........
عاشق الفوز : الوووووووووو
النداويه : نعم ؟
عاشق الفوز : نداويه ابي اشوفج
النداويه : شنو ماقدر .......
عاشق الفوز : الله يخليج اخر طلب لي لاترديني
النداويه: اوكي خلاص

اتفقوا على المكان ........والوقت .............وقالت له ترى انا بغير رقمي
وماراح اعطيك رقمي الجديد .....ولا راح تشوفني بعد هاليوم ...........

*******************
عاشق الفوز ينطرها ينطرها ..........
ماجت ...........نطرها
من الساعه 6 المغرب لي الساعه 5 الفجر من اليوم الثاني في المكان اللي تواعدوا فيه .............
ولاجت ..........................................
رجع للبيت وهو يبكي .............


كان الرجا في شوفته يوم الفراق **** كنت اشتكي واقول كيف بودعه

انتظرته لين ماذابت بقلبي الاشواق **** وضاع وقتي اللي قلبي لاجله ضيعه

كانت عيوني تسابق خطوتي والفكر سباق **** متعودٍ دايم كنت مثل ظله اتبعه

ضاقت دروبي عليّ وخاطري ضاق **** ودورت قلبي ومالقيته اثره معه

فاق شعوري احساس الحب تعداه وفاق **** وكل ما جا بيذبل امطر الدمع وزرعه

صحيح اللي يقول ترى هالدنيا ارزاق **** وصحيح اللي يقول تجي الهموم مجمعه

اكتب في صاحبيٍ لي كنه نجم براق **** اللي ربي بعيد وداني عنه وقلعه

انا ماكنت احس ان الدمع شاطيٍ غراق **** انا كنت احسب ان صاحبي سورٍ يردعه!!

انا ماكنت احسب ان الهم له طعم ينذاق **** ولا كنت احسب احد يوزه عليّ ويقنعه

تغير خلي اللي كان من اطيب العشاق **** تغير حاله و طبعه وصرت غصب ابلـــــعه

اذكر آخر لقانا كان هواش وخـنـــاق **** يحسب اني لاطلبت وصاله اكذب واخدعه

مادرى اني بالفراق له اشتاق واشتاق **** ولهيب شوقي يحرق قلبي مليون مره ويلسعه

بس عرف ان قلبي مانسى ذاك الطراق **** يوم قال كلمه لقلبي سيلت مدمــــــــعه

مشتاق له والشوق فيني وصل لاخر نطاق **** ليه بينه وبيني حبل الوصل يقطعه؟؟

مشتاق له من هضبة طويق الى العراق **** شف صاحبك ياصاحبي الشوق كيف ضيعه

ومابقاله من الذكرى الا مناديل واوراق **** وهموم حب على قلبه ساكنه ومربعه

سهر ليله وصار شاعر يساير جرح الاعماق **** وانته ادرى كيف جروح الاعماق موجعه

كان الرجا في شوفته يوم الفراق **** لكن هو للاسف خانني ولبس الاقنعه

ان سهرت الليل عيّا لايشق الزراق **** وان صحيت الصبح ضيعت الصبح ومطلعه

وان ناظرت غيره لناظري مــــــــالاق **** وان سمعت غيره غصب صوته اسمعه

الحبيب اللي مارحم حال سيد العشاق **** طاح حاله وانهدم ولاقدر يرفعه

ماخذا منه لامساير ولا همس ولاعناااااق **** بس خذا منه لاكلمه تأتاه بمعمعه

يطلبه ويتوسله الرحــــــمه وفك العتاق **** ومن نظرته يصب عرقه وتضيق فيه السعه

كان الرجا في شوفته يوم الفراق **** لكن الكذب والغدر في قلبه مجمعه

انتظرته لين ماذابت بقلبي الاشواق **** وروحي تسال قلبي وينه منهو معه ..؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ra7el.yoo7.com
 
لكل قصيدة قصة حب(* وداع ابدي *)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راحل :: المنتديات الادبيه :: قسم القصص-
انتقل الى: